35 عامًا من الأداء الموثوق.

معدات التدريب على إنفاذ القانون للتدريبات الخاصة باستعمال القوة

طلب أدى إلى الإبداع والابتكار.

بدأت قصة RedMan عام 1984 في أعقاب طلب من مدير التدريب في جهاز الخدمة السرية. أراد مدير التدريب الحصول على معدات تدريب من شأنها أن تمنح الأفراد المزيد من التوجيه والسلامة الشاملة الواقعية، لذا فقد لجأ إلينا بفضل خبرتنا في الحماية من الصدمات المتعلقة بالفنون القتالية.

من خلال هذه العلاقة وبالتشاور مع المدربين الرائدين الآخرين في مجال إنفاذ القانون، وجدنا أن أساليب التدريب الدفاعي لم تكن تستخدم على نطاق واسع لوجود نقص في المعدات القابلة للتكيف بسهولة مع التدريب على الحالات المختلفة. وفي ظل هذه المعطيات، قمنا بتطوير أول سترةRedMan، وهي سلسلة مبتكرة من معدات الحماية (سُميت بذلك بسبب لونها الأحمر الفاتح) تتميز بأنها خفيفة ومرنة وقابلة للتعقيم، مع توفير حماية قوية من الصدمات مما سمح بتدريب أكثر حركية وحيوية من أي وقت مضى. وقد حققت نجاحًا كبيرًا وفوريًا، وجعلت التدريب على محاكاة الأساليب الدفاعية ممارسة متبعة لا غنى عنها في التحضير للخدمة في مؤسسات إنفاذ القانون والإصلاحيات.

واليوم، نحن نواصل تطوير منتجات تساعد المدربين على توسيع نطاق التدريب، مما يمنح الطلاب الفرصة للاستفادة من التجارب الأكثر واقعية.

نحن رواد في هذا المجال بلا منافس.

بطبيعة الحال، سيستمر منتهكو القانون في إيجاد طرق جديدة لارتكاب الجرائم. وهم يبحثون دائمًا على معدات وأساليب جديدة أفضل لاختبار مدى تأهب رجال إنفاذ القانون. بالتعاون مع كبار المدربين وخبراء الصناعة الآخرين، تستمر RedMan في تطوير برامج ومعدات مبتكرة تمكِّن المتخصصين في مجال إنفاذ القانون اليوم من البقاء متقدمين ومتفوقين دائمًا على المجرمين.